Posted by : Unknown Thursday 29 October 2015

     Gan, kali ini saya mau bagi-bagi post tentang makalah bahasa Arab. Langsung saja tanpa basa basi copas. Mungkin mau buat tugas atau pembelajaran.

مقدمة
             الحمد لله وأدعو الله سبحانه وتعالى لالنعم ونعمته لدرجة أنني يمكن أن تخلق وإنهاء هذه الورقة بشكل جيد، وهذا هو كل ذلك بسبب بتوفيق الله والاستثمار. لم أكن ننسى أن نشكر الله سبحانه وتعالى، وذلك بفضل المعلم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والسيد جيري تاموننغ S.Pd الذين يمكن أن توجه لي من أجل فهم ما الغرض من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
          يرصد هذه الورقة بقصد يمكن للقارئ أن يفهم على نحو أفضل، فهم واكتساب المعرفة حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذي أقدم من مجموعة متنوعة من المصادر سواء من موارد الانترنت والكتب وأفكاري.
          نأمل أن هذه الورقة أن تكون مفيدة للقارئ أو المستمع. نأمل أنها يمكن أن توفر نظرة إضافية أو على نطاق أوسع. على الرغم من أن هذه الورقة لها مزايا وعيوب، في وقت سابق أنا آسف وأطلب من الانتقادات والاقتراحات من القراء أو المستمعين. .شكر
جدول المحتويات


          الفصل الأول مقدمة:
          ألف قضايا الخلفية
B. الغرض
C. مشكلة صياغة

          الفصل الثاني المحتويات:
          A. التاريخ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
B. تعريف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
C. استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم العالمي
D. إيجابي أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
E. الأثر السلبي لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

          الفصل الثالث الإنتهاء:
          ألف الاستنتاجات
B. اقتراحات
          - بيبليوغرافيا

لفصل الأول مقدمة

ألف الخلفية
         حاليا تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في حياتنا اليومية بشكل سريع جدا، إما للحصول على المعلومات أو الوصول إلى المعلومات التي يمكن أن تساعد في التخفيف من مشكلة في متناول اليد. في هذا العصر من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اليوم، التواصل مهم جدا. هناك حاجة للاتصال في الحياة والعمل واحد التعليمي.
وضع التعليم، يتعلم الطلاب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل أجهزة الكمبيوتر والإنترنت الدراسة.

B. الغرض
          ويتم تنظيم ورقة لكي يتمكن القراء من فهم وتضيف المعرفة حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على نحو أفضل، يمكن للقارئ أيضا معرفة المزيد عن الآثار الإيجابية والسلبية للتكنولوجيا في هذا اليوم وهذا العصر، بحيث يمكن للقارئ أن يفهم كيفية استخدام التكنولوجيا بشكل صحيح، فإنه ليس من الخطأ أن استخدامه ،

C. مشكلة صياغة
       - ما هو تاريخ تكنولوجيات المعلومات والاتصالات؟
- ما هو الشعور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؟
- كيف هو استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في
التعليم العالمي؟
- ما هي الآثار الإيجابية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؟
- ما هي الآثار السلبية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؟





الفصل الثاني المحتويات

A. التاريخ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
       معروفة بالفعل مثل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للبشر لقرون عدة قرون. منذ أول البشر موجود على الأرض، والبشر قد حاولت دائما على التواصل كل شيء من حوله بطرق مختلفة.
عصور ما قبل التاريخ هي الفترة التي البشر ليسوا على دراية الكتابة. في ذلك الوقت تواصل الناس مع لغة الإشارة واللغة المنطوقة لا تزال متواضعة جدا. البشر عندما يكون لديها أيضا تقليد لصنع لوحات على جدار الكهف. في العام 3000 قبل الميلاد، كان السومريون يعرف الكتابة في شكل رموز تسمى "pictograf". وهذا يجعلها تصبح أول دولة في العالم تعترف النص. منذ دول العالم تعترف بخط اليد، طريقة تواصل الناس المزيد والمزيد من التقدم.
في العصر الحديث في تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يسير بسرعة كبيرة. بدءا من اكتشاف "برقية" صامويل توماس فون Sommering في 1809. ثم جاء اكتشاف "الهاتف" الجديد الكسندر Grahambell في عام 1879. وبعد ذلك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ينمو مع ظهور أول كمبيوتر رقمي، واسمه "ENJAC" في عام 1946.
في عام 1957 أول من صنع الإنسان الأقمار الصناعية من الاتحاد السوفياتي يدعى "سبوتنيك" أطلق إلى المدار. وفي عام 1969 ARPANET التي كانت سباقة للإنترنت التي تستخدمها وزارة الدفاع الأمريكية لربط العديد من أجهزة الكمبيوتر لتشكيل شبكة. في عام 1991 شبكة ويب العالمية (WWW) بمبادرة من مختبر EUROPEN لParticel Phisyc المعروفة باسم CERN.






B. تعريف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
       وتشمل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات جانبين هما وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تكنولوجيا المعلومات تغطي كافة الأمور المتعلقة العملية، تستخدم كأداة، والتلاعب، وإدارة المعلومات. في حين أن تكنولوجيا الاتصالات يغطي جميع المسائل المتعلقة استخدام الأدوات اللازمة لمعالجة ونقل البيانات من جهاز إلى آخر. ثم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هو جزء لا يتجزأ تحتوي على معنى أوسع وأشمل لجميع الأنشطة المتعلقة بتجهيز والتلاعب، وإدارة ونقل أو نقل المعلومات.
فهم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT)، وفقا للخبراء:
1. وفقا لسوسانتو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات هي وسيلة أو أداة تستخدم لنقل البيانات إما للحصول على البيانات أو المعلومات أو توفير المعلومات للآخرين، ويمكن استخدامها لأداة اتصال جيدة في اتجاه واحد أو كلا الاتجاهين.

2. وفقا لاريك Deeson، Vollins هاربر الناشرين، Dictonary تقنية المعلومات "تقنية المعلومات (IT) تداول المعلومات عن طريق الكهربائية والإلكترونية (والإلكترونيات الدقيقة)." تشمل هنا مناولة ونقل ومعالجة وتخزين والوصول، على أن يكون قلقا خاصا استخدام الأجهزة والبرامج لهذه المهام لصالح الشعب الأفراد والمجتمع ككل "من الشرح أعلاه: الاحتياجات الإنسانية في اعتقال ونقل ومعالجة المعلومات ومعالجتها في سياق اجتماعي التي تفيد أنفسهم والمجتمع ككل. كيف لا يعرف آثار للاستفادة الفرد والمجتمع ككل بشكل أكثر تحديدا.






C. استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم العالمي
    1. السبب اللازمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم العالمي
        تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كعلم الجسر. دور واحد من عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعولمة هو وسيلة من المعلومات، على سبيل المثال شبكة الإنترنت. يمكن للمشاركين استكشاف المعلومات الموجودة في جميع أنحاء العالم لأكثر كفاءة وفعالية ببساطة عن طريق الوصول إلى الإنترنت.
ويمكن أيضا أن تستخدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باعتبارها المتعلمين سيلة اتصال، على سبيل المثال استخدام الإنترنت للدردشة والبريد، يمكن للمتعلمين التواصل عن طريق تبادل المعلومات حول ما يجري مناقشتها. لا الاتصال الوحيد بين المتعلمين والطلاب مع المعلمين وخبراء يمكن القيام به. وبهذه الطريقة، سوف يحصل الطلاب على بسرعة الأفكار والخبرات من مختلف الدوائر.
مع تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويصبح التعلم أكثر كفاءة. لايوجد عملية التعلم دائما أن تأتي وجها لوجه كما العصور القديمة.

    2. العوامل الحاجة إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إندونيسيا
        وهنا هي الأسباب التي تجعل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اللازمة في مجال التعليم في إندونيسيا:
-     القيود المفروضة على نوعية وكمية الموارد التعليمية في إندونيسيا. بعض الأمثلة على القيود هي عدد محدود من المعلمين، وعدد محدود من صالحة للاستعمال المتعلمين التعليم المرجعية، وعدد محدود من المدارس الجودة، وعدد محدود من المكتبات التي يمكن الوصول إليها، والعدد المحدود من المرافق التعليمية الأخرى التي يمكن أن تدعم النهوض بالتعليم.
-     عدم تكافؤ الفرص في التعليم الذي هو حق لكل إنسان. المشاكل المتعلقة تكافؤ الفرص في التعليم للجميع الشعب الإندونيسي لا يمكن أن تتحقق، مع مفهوم الجامعة المفتوحة التي هي قادرة على الوصول إلى المناطق النائية يمكن اتباعها على الفور من قبل مفهوم "فتح المدارس".


D. إيجابي أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
       تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمكن أن تعزز الحياة البشرية، وهو ما يعني وجود تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمكن أن تكون ذات فائدة عضو أو ميزة للحياة البشرية. عند استخدام الهاتف، ومشاهدة التلفزيون، والعمل على المهام مع جهاز الكمبيوتر واستخدام مرافق شبكة الانترنت، بحيث أن كل ما مشاكلنا من السهل جدا في التعامل معها.
الأثر الإيجابي لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أيضا أن تسمح وتمكن الناس من أن تكون قادرة على التفاعل مع سريعة وسهلة وبأسعار معقولة. يمكن بسهولة أن المعلومات الواردة من مناطق أخرى من العالم بسرعة ونشاط الاتصالات بين طرفين بعيدة تصبح أصغر وأسرع لاستخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
في مجال التعليم، وتطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لديها القدرة على بناء مجتمع ديمقراطي، فإنه تميز العلاقة بين المعلمين والطلاب والمدرسين والمعلمين وبين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور والمجتمع فيما يتعلق بالعملية التعليمية داخل المدرسة وخارجها.

E. أثر سلبي استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
       وغالبا ما ينظر إلى تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لصالح أو للمستهلكين. ومع ذلك، عندما المنطق والقدرة والنية لدينا ليست كافية أو ليسوا على استعداد لمتابعة هذه التطورات. تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لا تؤدي إلا إلى آثار إيجابية، ولكن أيضا أن تتسبب في آثار سلبية. الآثار السلبية الناجمة عن تطوير علوم المعرفة والتكنولوجيا. حتى يستخدم التمكن من العلم والتكنولوجيا لحفر الإجراء صادقة الجريمة chyber ذلك.بالإضافة إلى التمكن من العلوم والتكنولوجيا قد استخدمت لتلبية رغبات جسدي هكذا ولدت الاباحية السيبرانية.
أما بالنسبة للآثار السلبية الأخرى لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القرصنة المتفشية بشكل متزايد من برامج الكمبيوتر والأنشطة VCD، CD، DVD وينظم هذا النشاط التشريعات الجريمة لأنه يتضمن الأنشطة غير المشروعة التي تضر الآخرين.


الفصل الثالث الاقفال

ألف الاستنتاجات
       وينبغي أن تستند على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في استخدامه على قيم الإيمان والإخلاص والأخلاق وestitika، والحكمة من يرتديها. تطوير القيم فقط مثل الأثر السلبي لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخاصة الإنترنت يمكن التقليل خاصة لجيل الشباب الذي لا يزال في مراحله الأولى والبحث عن الهوية.

B. اقتراحات
·         في استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مطلوبة للمستخدمين دون السن القانونية، يجب أن يكون هناك توجيه من الآباء والأمهات والطلاب في توجيه المدارس من المعلمين.
·         للمستخدمين الآخرين الذين يستخدمون وفقا لاستخدامها.

·         المربين خصيصا للمؤسسات لتكون قادرة على حجب المواقع التي لا ينبغي فتحه.
,Trimakasih gan yang sudah berkunjung di blogg saya ini, yang isinya tentang makalah bahasa arab ..................................semoga berguna dan bermanfaat bagi anda-anda semua...............................nya 

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © Pengetahuan Nyentrik - Hatsune Miku - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -